التخطي إلى المحتوى

صرح أحمد عيد عبد الملك لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق عن معرفته برغبة نادي الهلال السعودي في ضم اللاعب مصطفى محمد إلى صفوفه.

وأوضح عبد الملك في مداخلة هاتفية مع برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية إي تي سي أن الأعضاء المسؤولين عن التعاقد بالهلال قد تواصلوا معه، وطلبوا منه التواصل مع مصطفى محمد، مشيرًا إلى تحدثه مع اللاعب، ولكنه أبلغه بأنه لا يرغب في التحدث عن عروض الأندية بسبب تركيزه في بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف عبد الملك أن هذه المحادثة كانت قبل مواجهة مصر وكوت ديفوار بكأس أمم أفريقيا، وأنه أبلغ مصطفى محمد بصحة تفكيره خاصة وأنه يرغب في التركيز في بطولة كبيرة.

وقال عبد الملك عن العروض الأوروبية التي عرضت على إمام عاشور ومحمد عبد المنعم أنه يرفض فكرة احترافهم في الوقت الراهن أنهم أساس الأندية الخاصة بهم خاصة أنهم في حاجة لهم في البطولات المشاركين فيها.

رغبة نادي مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع مصطفى محمد
رغبة نادي مارسيليا الفرنسي في التعاقد مع مصطفى محمد

وفي نفس السياق قد أوضحت تقارير صحفية تركية عن نية نادي جالاتا سراي بيع المحترف المصري مصطفي محمد خلال الفترة القادمة مقابل ما لا يقل عن 10 ملايين يورو خاصة عقب العروض التي تقدمت للاعب في الأيام الماضية.

وأضافت التقارير أن نادي بوردو الفرنسي يحاول التعاقد مع المهاجم المصري مقابل 8 ملايين يورو، ولكن ناديه المحترف فيه رفض هذا العرض فضلًا عن رغبة نادي مرسيليا وسانت ليل الفرنسيين في ضم اللاعب إلى صفوفهم.

والجدير بالإشارة أن مصطفى محمد انتقل إلى جالاتا في يناير 2021 على سبيل الإعارة من نادي الزمالك ثم باعه له، وقد شارك المهاجم المصري في 36 مباراة  بالموسم الحالي، وسجل فيها 7 أهداف وصنع 5 أهداف لاعبين آخرين.