التخطي إلى المحتوى

طلبات الفيفا قبل حسم قرار إعادة مباراة مصر والسنغال  فقد شهدت الأيام الأخيرة إعلان لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النظر في الشكوى المقدمة من جانب الإعدادية المصري بشأن حسم قرار إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حيث كانت قد أعلنت عن قرار الحسم رسميا يوم 21 من شهر أبريل، وهي المباراة التي كانت قد انتهت بفوز منتخب السنغال وتأهله مباشرة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، وقد أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم بعض الطلبات لكي يتم حسم قرار إعادة مباراة منتخب مصر ضد السنغال، وسوف نوضح أبرز ما جاء في طلبات الفيفا رسميا.

موعد حسم قرار إعادة مباراة مصر ضد السنغال

وقد أكدت المصادر أن الفيفا من المقرر أن تقوم بالإعلان عن القرار الحاسم بشأن إعادة مباراة مصر ضد السنغال من عدمه في يوم الحادي والعشرين من شهر أبريل الجاري، وذلك بعد تحري بعض الإجراءات لحسم القرار بناء على بعض الطلبات التي أعلنت عنها.

طلبات الفيفا قبل حسم قرار إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022

وقد جاءت الطلبات التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا رسميا لحسم قرار إعادة مباراة مصر والسنغال على النحو التالي.

  • تفريغ الكاميرات الخاصة بملعب المباراة، وذلك وفقا لما طلبه الجانب المصري لتوضيح أحداث المباراة.
  • تقرير مراقب المباراة، حيث أقرت اللجنة رغبتها في مناقشة مراقب المباراة في إحداث سير اللقاء.
  • أزمة المنشطات، حيث كانت التقارير قد أفادت أن هناك خمسة لاعبين من أربعة منتخبات إفريقية تعاطوا المنشطات وفي حال ثبوت ذلك سوف يتم استعباد المنتخب الإفريقي المتأهل إلى كأس العالم رسميا.
  • كما طلب الفيفا تحديد سبب تأخر حافلة منتخب مصر عن الوصول إلى ملعب المباراة بعض اعتراض الجماهير في طريقهم للملعب.