التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات هاتف Oppo K10 Pro الجديد بالتزامن مع إعلان شركة أوبو عن إطلاق هاتف Oppo K10 Pro الجديد، والذي يعد هو النسخة الأفضل من فئة الهواتف المتوسطة التي تقوم بطرحها شركة أوبو حول العالم من وقت لآخر، فنجد أن هناك اهتمام كبير من جانب الكثير من الأشخاص حول العالم وبشكل خاص في مصر للتعرف على سعر هاتف Oppo K10 Pro في مصر وكذلك أهم المواصفات التي جاء بها، وسوف نسلط الضوء من خلال هذه السطور على طرح سعر ومواصفات هاتف Oppo K10 Pro الجديد من شركة أوبو.

مواصفات هاتف Oppo K10 Pro الجديد

وقد جاء هاتف Oppo K10 Pro الجديد بمجموعة مميزة من المواصفات الهامة التي تجعله من أفضل الهواتف المتاحة في الأسواق، حيث جاءت أهم مواصفات الهاتف على النحو التالي.

  • جاء هاتف Oppo K10 Pro بشاشة عالية الدقة من نوع AMOLED.
  • يأتي قياس الشاشة على نحو  2.6  بوصة، وبجودة عرض FHD +، وبدقة 2400 × 1080 بكسل، بالإضافة إلى  معدل تحديث 90 هرتز في الثانية مع ثقب في أعلى الشاشة الكاميرا السيلفي.
  • يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة أسفل الشاشة.
  • يتمتع الهاتف بكاميرا ثلاثية خلفية مميزة، حيث تأتي الكاميرة الرئيسية من بين هذه الكاميرات على نحو دقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.
  • بالإضافة إلى بطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 80 واط.

سعر هاتف Oppo K10 Pro في مصر

ومن المقرر أن يتم بداية إطلاق هاتف Oppo K10 Pro من جانب شركة أوبو العالمية رسميا خلال الأيام الأخيرة، حيث يأتي سعر الهاتف بنسخة 128 جيجا مساحة داخلية وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا رام، على نحو 5400 جنيه مصري.