Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
تعرف توقيت صلاة العيد بالجزائر 2020 || الساعة كام موعد صلاة عيد الفطر الجزائر في المنزل
موعد صلاة العيد في الجزائر 2020

نوفر لكم موعد صلاة العيد الجزائر 2020 في المنزل، ذلك بعد أن أصدرت الحكومة قرارات بشأن عدم التجمعات وأداء الصلاة للعيد في الساحات أول المساجد، حتي أن تكبيرات الفطر المبارك 1441 ستكون من المنازل، وإن رددتها المكبرات لن يتم السماح بخروج أحد، سنتعرف الآن علي وقت صلاة العيد في الجزائر بكافة الولايات، كل عام وانتم بخير.

توقيت صلاة العيد في الجزائر 2020

خلال الظروف الراهنة تم التعرف علي طريقة صلاة العيد في المنزل لجميع المسلمين، والتي ستكون سهلة ويسيرة علي الجميع وبدون خطبة، لهذا يرغب الجميع في التعرف علي موعد صلاة عيد الفطر بالجزائر في كافة الولايات، والتي تبدأ بعد شروق الشمس كما تم الإعلان من العلماء وشيوخ الإسلام الكبار.

تستمر الصلاة للعيد منذ شروق الشمس وحتي قبل أداة الصلاة للظهر، ويتم أداءها بترديد تكبيرات العيد 1441 قبل أن يتم تأدية الصلاة بمدة ربع ساعة مثلاً، وبعدها يشرع المسلمين في الصلاة لعيد الفطر بدون إقامة أو أذان، وتكون تكبيرات العيد في الركعة الأولي سبع تكبيرات، وفي الثانية خمسة.

وقت صلاة العيد 2020 الجزائر

المسلمين في جمهورية الجزائر الوطنية يؤدون دوماً شعائر الصلاة لعيد الفطر في الساحات، لكن الآن سيتم أداءها في المنزل، ويكون توقيت صلاة عيد الفطر في الجزائر عند الساعة “6 صباحاً و45 دقيقة”، وتستمر كما ذكرنا حتي قبل الصلاة للظهر بقليل، كل عام وانتم بخير.

أذن الفجر في بعض من الدول الإسلامية الآن، وبداية سماع تكبيرات عيد الفطر المبارك، وستبدأ الصلاة لعيد الفطر بالجزائر في غضون دقائق، وسيتم أداءها في التوقيت المرفق إليكم، كما تعرفنا معكم علي كيفية أداء الصلاة والاختلاف في عدد التكبيرات وأن عدد ركعات صلاة العيد أثنتين.