Web Analytics
التخطي إلى المحتوى
بيان وزارة الصحةاليومي..بتاريخ 22-5 تسجيل 783 اصابة جديدة
تسجيل أعلى معدل إصابات يومي بـ كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة المصرية في بيانها منذ قليل عن الحالة اليومية التي تقوم بتقديمها للمواطنين بأهم الاحصائيات عن فيروس كورونا المستجد والذي يسجل أعلى معدل للإصابات بعدد بلغ 783 اصابة جديدة مما يقوم بزيادة الرسم البياني لعدد الإصابات اليومي حسب وزارة الصحة والاسكان المصرية.

بيان وزارة الصحة اليومي بشأن فيروس كورونا

تم تسجيل اليوم الجمعة بتاريخ 22-5 حالات بلغ العدد الكلي لها 783 حالة ليستمر الكرف الخاص بفيروس كورونا بالنمو في جمهورية مصر العربية.

تم تسجيل اليوم بالنسبة للوفيات الناتجة عن فيروس كورونا المستجد 11 حالة وفاة.

تم ارتفاع عدد الحالات التي تم تحويل نتيجتها من ايجابية الي سلبية الي 4960 كان مشكوك في أمر إصابته.

الصحة : تم ارتفاع عدد الحالات التي تم شفائها وخرجت من مستشفيات العزل الصحي الي 4374 حالة.

كما تم خروج حوالي 157 مصاب بفيروس كورونا المستجد بعد ان تم شفائهم وخرجوا من المستشفيات الخاصة بالعزل الصحي،وذلك بعد ان قامت وزارة الصحة بتوفير كافة الإجراءات والأدوية والرعاية اللازمة للمصابين حيث بعد خرج هذا الإعداد بلغت أعداد المصابين الي 4374 حالة الي الان.

وكانت عدد الحالت الاجمالية لمصابي فيروس كورونا المستجد حسب البيانات المذكورة من وزارة الصحة المصرية اليومية الي اليوم الجمعة 22-5 قد بلغ 15786 حالة وايضا من بينها 4374 تم شفائها وخروجها من مستشفيات العزل الصحي الي الان.

وتعمل وزارة الصحة المصرية على توفير كل الاحتياجات اللازمة للمواطنين وتوفير كافة سبل الوقاية والرعاية الصحية للمصابين من جميع المحافظات المصرية وتوفير كافة التعليمات والتوجيهات اللازمة للعمل علي توعية المواطن بكافة السبل الممكنة لمواجهة هذا الوباء الذي انتشر في البلاد وتعمل كل المؤسسات على توفير جميع سبل الدعم المادي  والمعنوي للمواطن.