التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 Kuruluş Osman وإعلان المؤسس ح22 باللغة العربية
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 osman قصة عشق

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 21 تعرض أحداثاً نارية الليلة عبر قناة atv في موعدها الرسمي من كل أسبوع، بعد أن تابعنا الإعلان الأول والثاني لحلقة هذا الأسبوع، رأينا ما يذهل الجميع بخصوص تعرض المؤسس عثمان للشنق علي يد المغول، وهذا يجعلها حلقة قوية للغاية ومن الممكن أن تكون تلك اللقطة في نهاية حلقة 21 قيامة عثمان الموسم الأول، وسنتعرف علي التفاصيل فور بداية الحلقة.

قيامة عثمان الحلقة 21 Kuruluş Osman

مسلسل عثمان 21 تأتي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا الليلة، يوم الأربعاء 13 من مايو 2020 والذي يوافق 20 من رمضان 1441، وتأتي الحلقة بالتوقيت العالمي في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، ويتم إذاعة قيامة عثمان 21 مترجمة عبر موقع قصة عشق فور نهايتها عبر قناة atv.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 19 osman

الصادم في المؤسس عثمان حلقة 21 الليلة هو تعرض بامسي للضرب بالسهام من الفتاة التي كانت خطيبة لابنه الذي توفي في بداية الموسم الأول “أيبرس”، وكان قد اتخذها أبنة له، ولكنه لا يعلم سبب فعلها ذلك وسألها لماذا بعد أن تلقي ضربتين بالسهم في كتفه الأيمن.

مسلسل المؤسس عثمان 21 الآن

قيامة عثمان الحلقة 21 الليلة تعرض لنا كيف تعرض المؤسس إلي الشنق علي يد بلغاي، حيث يظهر بالبداية قول osman بأن أبناء سليمان شاه قد أوجعوا المغول كثيراً، بداية من جده ومروراً بوالده وأعمامه، ومع الوصول إلي الوقت الحالي فقد تذوق المغول مرارة الأسي علي يد عثمان بن ارطغرل كثيراً، وسنتعرف علي تفاصيل الحلقة فور نهايتها.

النهاية لبلغاي ستكون علي يد المؤسس كما تعودنا، حيث أنه اقتربت كثيراً نهاية المغول بعد أن قاموا بشنق عثمان في الإعلان كما تابعنا، وسيكون خلال حلقة الليلة تفاصيل شرسة عند الهجوم القوي علي بامسي وتعرضه لإصابة هو الأخر، فمن الممكن أن يفقد حياته جراء الأحداث في قيامة عثمان الحلقة 21 الليلة.

مسلسل عثمان الحلقة 21

المؤسس عثمان بن ارطغرل ينتهي وهو ساقطاً علي الأرض، حيث تعرض للضرب بسهم في كتفه وهو يحاول الهروب من المغول خلال مسلسل قيامة عثمان 21 الليلة كما تابعنا، وذهب بامسي في الجانب الأخر لينهي أمر عليشار كما تابعنا، وسيتم متابعة مسلسل عثمان مترجم في الإعادة يوم الخميس 14 من مايو في المواعيد الرسمية علي قنوات الإذاعة المجانية.

إعلان قيامة عثمان 22 الأول

نزل أول إعلان من حلقة مسلسل المؤسس عثمان 22 القادمة قبل عيد الفطر المبارك، والتي ستقدم لنا أحداث قوية بعد أن رأينا في الإعلان عليشار يقوم بضرب إبنة السيد ديندار، كما يعود الغازي عثمان بن ارطغرل وهو محمولاً علي الحمالة بعد تعرضة لإصابات خطيرة.