التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي يواصل آلاف الطلاب في الصف الخامس الابتدائي البحث عن نتائج الصف الخامس الابتدائي في الفصل الدراسي الأول بعد الانتهاء من امتحانات منتصف العام في جميع المدارس الشهر الماضي كإجراءات احترازية استجابة لتفشي فيروس كورونا وفي في هذا المقال سوف نستعرض خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي. باسم 2022، الفصل الدراسي الأول، ورابط إلى نتيجة الفصل الأول من خمس مدارس ابتدائية.

نتيجة الصف الخامس الابتدائي بالرقم القومي

اجتاز طلاب الصف الخامس الابتدائي امتحانات الفصل الأول في جميع المدارس خلال الفترة الماضية في مواد اللغة العربية والخط والتهجية والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية، على مستوى عالٍ للغة المدارس فقط إضافة إلى امتحان الحاسب الآلي وتقنية المعلومات والنشاط الفني حيث تجري أعمال التصحيح في جميع المدارس على مستوى الجمهورية.

 رابط نتائج الصف الخامس الابتدائي 2022 برقم الجلوس

فيما يلي طرق الحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الأول في جميع المحافظات. ما عليك سوى النقر على الرابط التالي واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة للحصول على نتيجة الصف الخامس الابتدائي.

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.
  • ثم حدد نتائج التعليم الابتدائي من هذه القائمة.
  • تحديد الفصل الذي التحق به الطالب.
  • ثم أدخل اسم المقاطعة.
  • يجب عليك تضمين اسم مدرسة الطالب.
  • بعد ذلك، أدخل رقم المقعد.
  • بعد ذلك، ما عليك سوى النقر فوق البحث عن الكلمات لرؤية نتائج الصف الخامس الابتدائي بسرعة.
  • انتظر بضع ثوان ستظهر نتائج امتحان الصف الخامس الابتدائي أمامك.

ستقوم المدارس بالكشف عن نتائج الصف الخامس الابتدائي على مستوى الجمهورية في الأيام المقبلة، بمجرد اكتمال عمليات التصحيح الخاصة بالطلبة والطالبات في جميع المدارس.
ستكون نتيجة الصف الخامس الابتدائي، الفصل الأول 2022، متاحة عبر موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى جانب رقم المقعد واسمه، بمجرد الانتهاء من العمليات التصحيحية على الفور في ضوابط المدرسة.

وبحسب مصادر وزارة التربية والتعليم، فسيتم الإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية للصف الخامس في بداية الفصل الدراسي الثاني في جميع المحافظات من خلال قوائم منتجة لكل من الطلاب والطالبات.