التخطي إلى المحتوى

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غياب نجم الفريق عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم لموسم 2021-2022، والتي من المُقرر إقامتها شهر فبراير المقبل والذي سيقام في الإمارات العربية المتحدة.

الأهلي يعُلن غياب نجم الفريق عن بطولة كأس العالم للأندية

وأعلن الأهلي غياب النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن صفوف الفريق بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة في المباراة الأخيرة والتي كانت أمام سموحة في إطار الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة المصرية لكرة القدم، ويحتاج بيرسي تاو للراحة إلي مدة شهر ونص علي أن يعود للملاعب من جديد.

وانضم بيرسي تاو إلي قائمة كبيرة للغاية التي ستغيب عن بطولة كأس العالم للأندية والبداية مع محمد الشناوي الذي أصيب مع منتخب مصر ضد كوت ديفوار في بطولة كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلي كلاً من صلاح محسن وأكرم توفيق ومحمد محمود ومحمود متولي وحسام حسن للإصابة، وحمدي فتحي وعمرو السولية وأيمن أشرف للمشاركة مع منتخب مصر وعلي معلول للمشاركه منتخب تونس.

الأهلي ضد مونتيري

ويستعد الاهلي حاليًا لمواجهة فريق مونتيري المكسيكي يوم الخميس من شهر فبراير المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب محمد بن ظايد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في إطار الجولة الأولي من بطولة كأس العالم للأندية.