التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن عنوان القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب، وذلك رغبة من المتابعين وجماهير كرة القدم، في مشاهدة المباراة القوية بين الأشقاء العرب، في واحدة من اللقاءات المرتقبة نظراً لمدى أهميتها في استكمال مشوار كلا المنتخبين نحو اللقب، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية بالكاميرون.

وتأتي مباراة المنتخب المصري مع نظيره المنتخب المغربي، في إطار مواجهات دور الربع نهائي من عمر بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختها الحالية 2022، ومن المقرر أن تجمع الطرفين على ملعب أحمدو أهيدجو المتواجد في العاصمة الكاميرونية ياويندي، ضمن لقاء لا يقبل القسمة على اثنين نظراً لكونه في الأدوار الإقصائية.

موعد مباراة مصر ضد المغرب

وتقام المواجهة المرتقبة بين الأشقاء العرب مصر والمغرب، غداً الأحد الموافق 30 يناير من الشهر الجاري، على أن تنطلق صافرة حكم المباراة معلناً عن بداية اللقاء، في تمام الساعة الخامسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك بعدما تم تقديم موعد المباراة لمدة ساعة من قبل اللجنة المنظمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والمغرب

وبحسب ما تم إعلانه من قبل قناة الجزائرية الأرضية الأولى، فأن مباراة مصر والمغرب ستكون منقولة من خلال شاشاتها، إذ أعلنت من قبل عن نقل مباريات الفراعنة طوال البطولة مجاناً وبدون تشفير، ومعها المنتخب التونسي أيضاً، وذلك عقب توديع منتخب الجزائر البطولة مبكراً من دور المجموعات، خاصة وأن القناة حصلت على حقوق بث 10 مباريات في النسخة الحالية من كأس أمم أفريقيا.

تردد قناة الجزائرية الأولى

تتواجد قناة الجزائرية الأولى على القمر الصناعي نايل سات، مجاناً وبدون تشفير، وذلك من أجل اتاحة مشاهدة المباريات للجميع، وذلك عبر تردد 11680، ومعدل استقطاب عمودي، ومعدل الترميز: 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ( 5/6 ).