التخطي إلى المحتوى

ان معرفة الاسباب التي تؤدي الي سحب الوحدة المخصصة تعتبر من اهم مايفكر به الناس الذين لديهم شقق بالإسكان الاجتماعي وحتي يتجاهل اي شئ يؤدي الي سحب الوحدة المخصصة لهم فقد يكون هناك اسباب كثيرة يجهلها الناس مما يجعلهم يتم سحب الوحدة فسوف نقوم بتوعية الناس علي الاسباب التي تؤدي الي سحب شقق الاسكان الاجتماعي من الاشخاص الذين تم تخصيصها لهم.

فمن المحتمل ان يتسبب القرض الشخصي في عدم التخصيص لوحدات الاسكان فإن البنوك ترفض تمويل الاشخاص المدينين بقروض شخصية بسبب احتمالية لعدم توفير قسط الشقة بسبب القرض.

وكذلك اذا تم اكتشاف معلومات غير صحيحة في اوراق التقديم التي تقدم بها المواطن فيعتبر مخالفة ويتم سحب الوحدة السكنية وايضا يمكن ان يتسبب قسط الغاز في تعليق الحجز في وحدان الاسكان وايضا تعتبر فيزا المشتريات سباا في سحب الشقة خاصة في حالة عدم سداد مديونيات الشخص عند البنوك ويتم تسجيلهم بسجلات العملاء غير. المنتظمين او في القائمة السلبية حتي يتم سداد المديونية بالإضافة الي انه اذا تم اكتشاف ان المتقدم قام بتقديم اي معلومات مخالفة لشروط التعاقد والحجز مثل معدل الدخل. وفي حالة اكتشاف اي تزوير في المستندات التي تقدم بها الي صندوق التمويل العقاري واخيرا يتم الغاء التعاقد والاستلام للوحدة في الموعد المحدد للإستلام. لذلك يجب علي كل مواطن قام بالتقديم في وحدات الاسكان تطبيق الشروط.