التخطي إلى المحتوى

تسيطر حالة من الجدل على موقف تجديد عقد المدير الفنى بيتسو موسيماني مع النادي الاهلى 

يبدو ان ايام المدير الفني بيتسو موسيماني مع النادي الاهلي باتت معدودة في ظل تصريحات المدرب المفاجئة  لادارة القلعة الحمراء.

حقيقة المفاوضات القطرية ما بيتسو موسيماني

وفقا لصحيفة “الانباء” الكويتية  عن وجود مفاوضات بين المدرب الجنوب افريقى ونادي الريان القطري من خلال عرض ضخم للتعاقد مع بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الاهلي.

وقد اكد مصدر الصحيفة بقطر ان النادي القطري يترقب مصير موسيماني مع الاهلي لاسناد مهمة التدريب خلفا للمدرب الفرنسي لوران. الذي بات قريبا من الرحيل لسوء النتائج واحتلال الفريق القطري المركز التاسع من بطولة الدوري برصيد 17 نقطة.

عودة المعارين في الميركاتو ميركاتو الشتاء

وعن عودة المعارين في ميركاتو الشتاء فقد تحدث موسيماني تلفونيا مع بيكهام وقال له انة يريد الاستفادة من خدماته في الفترة المقبلة وفقا لتصريحات احمد سامي لقناة أون تايم سبورتس.

مع اضافة ان الاهلي لم يطلب استعادة اللاعب بشكل رسمى وان اللاعب ملتزم مع نادي سموحة حتى نهاية الموسم الحالي.

واتم احمد سامي حديثة حول صعوبة الاستغناء عن بيكهام في  الوقت الحالى.

يبدو ان اصابة اكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس امم افريقيا المقامة بالكاميرون، ومن المتوقع غياب الاعب لفترة من 6 الى 9 شهور.

يرغب النادي الاهلي ايضا استعادة لاعبة محمد عبد المنعم المعار الى نادي فيوتشر إف سي  حتى نهاية الموسم الحالى، بالرغم من رفض نادي فيوتشر والتمسك بالاعب حتى نهاية الموسم.

سبب رغبة النادي الاهلي في عودة اللاعب محمد عبد المنعم هو اصابة المغربي بدر بانون بفيروس كورونا وتاكد غيابة لمدةلا تقل عن شهرين. وحسب ما ورد من تقارير فأن النادي يحاول اقناع  ادارة فيوتشر بالتخلى عن خدمات اللاعب . مع العلم عدم وجود بند يسمح للقلعة الحمراء بقطع الاعارة