التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم في هذا التقرير كل التفاصيل المتعلقة بمباراة مصر وكوت ديفوار يستضيف اليوم ملعب “جامبو” مباراة من العيار الثقيل للغاية بين مصر وكوت ديفوار اليوم في أمم إفريقيا ضمن مباريات اليوم الأربعاء 26 يناير 2022، ضمن مباريات دور ال 46 ضمن مباريات اليوم، ويسعي فريق مصر في مباراة اليوم في مباراة الي تحقيق الانتصار في أمم أفريقيافريقيا.

علي  الجانب الآخر يخوض فريق كوت ديفوار تلك

المباراة وهو يدرك ويستوعب تماماً مدد صعوبة القاء اليوم، ومدي قوة نادي مصر وصلابتة، ومدي تلقائة و مدي المستوي الجيد الذي يقدمة في أمم أفريقيا، لذلك سيحاول مدرب فريق كوت ديفوار الرفع من معنويات فريقة، وتحفيزهم علي تقديم مباراة جيدة الي حدا ما، من اجل  تقديم الفريق كل مايمتلكة من إمكانيات قدرات، من أجل الصمود امام نظيرة في مباراة اليوم، من أجل الفوز في القاء.

تنقل مباراة كوت ديفوار ومصر اليوم في التوقيت التالي:

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

الساعة 02:30 مساءاً بتوقيت مصر .

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت العراق .

الساعة 02:30 مساءاً بتوقيت السودان .

الساعة 03:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

الساعة 02:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت تونس .

الساعة 01:30 مساءاً بتوقيت الجزائر . .

من المقرر نقل مباراه مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية على قناة beIN MAX 1, بالإضافة إلي قناة الجزائر الأرضية، وقامت قناه beIN MAX المسؤول كالعاده على نقل مباراة كوت ديفوار ومصر اليوم مباشر وتغطيه من البدايه حتى نهايه المباراه (علي محمد علي),(احمد النفيسة) معلقين علي مباراة مصر وكوت ديفوار.

صعد منتخب مصر إلي دور آل 16 بعد إن استطاع يحتل فريق الهلال المركز الثاني في ترتيب قائمة مجموعاتة برصيد 6 نقاط حققهم خلال منافسة مسابقة أمم أفريقيا فقد حقق خلال جولات أمم أفريقياريقيا الفوز في 2 مباريات وسيطر التعادل علي 0 مباريات، وتلقي هزيمة في مباراة في الدوري أمم أفريقيا.

يجمع لقاء اليوم بين فريقين من القارة الأفريقية، ودائما تشتعل المنافسة بينهما في بطولة أمم أفريقيا، فهذا اللقاء مليئة بالمتعة بين الفريقين، وينتظره عشاق فريق مصر وكوت ديفوار بقوة متابعة البث المباشر الخاص بالمباراة اليوم لما له من أهمية عارمة.

نقدم اليكم في هذه الفقرة تردد القناة الناقلة لمباراة الدوري السعودي بين كوت ديفوار ومصر في الدوري السعودي.

اسم القناة: beIN MAX 1HD.

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد : 12418.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

لقد اعلان الاتحاد الأفريقي الايام الماضية عن حكم مباراة الاتفاق وقد تم تعين محمد بن سليمان السعودي حكماً للمبارة بين الفريقين التي تقام اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من يناير 2022 في كأس الأمم الأفريقية.