التخطي إلى المحتوى

كشف الإعلامي “أحمد شوبير” عن كون مجلس إدارة النادي الأهلي قد اتخذ قراره بشأن تقديم عرض أخير “غير قابل للتغير” للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مؤكدًا بإن مجلس الإدارة قد أبلغ المدرب بانه في حال ما إذا لم يوافق على عرض التجديد، فإن المجلس سيوجه له الشكر على ما قدمه للفريق وسوف يتم تعيين مدير فني جديد للفريق بعد نهاية عقد موسيماني مباشرة.

وفجر “شوبير” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد بإن أمير توفيق قد اجتمع مع زوجة موسيماني ووكيل أعماله، وأكد لها بأن العرض المقدم من النادي الأهلي نهائيًا ولن يكون فيه أي تغير، ولذا سيكون أمام المدرب الجنوب أفريقي إما قبول العرض أو رفضه بشكل مباشر دون أي مناقشة.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى كون المدرب الجنوب أفريقي قد طالب من مجلس إدارة النادي الأهلي مهلة من أجل الرد على العرض المقدم له من جانب القلعة الحمراء، مؤكدًا بإن تلك المدة قد تنتهي مع نهاية بطولة كأس العالم للأندية.

الجدير بالذكر بإن عدد كبير من جماهير النادي الأهلي قد أكدت عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها تأمل في أن يتوصل مجلس الإدارة إلى اتفاق مع المدرب الجنوب أفريقي من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما نجح موسيماني في قيادة الأهلي لإنجاز تاريخي بعد الفوز بدوري الأبطال في مناسبتين.