التخطي إلى المحتوى

رسميا اعلنت قناة الجزائرية الأرضية الاولى المفتوحة عن نقلها مباراة منتخب مصر الهامة اليوم التي يخوضها أمام منتخب كوت ديفوار في إطار منافسات دور ال16 من بطولة كأس الأمم الافريقية 2022 في الكاميرون، وهي القناة التي تقوم بنقل كافة مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية منذ انطلاق البطولة بشكل مجاني بدون تشفير، وسوف نوضح الآن تردد القناة المفتوح على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة مباراة مصر وكوت ديفوار في كاس الامم الافريقية اليوم.

رسميا الأن.. نزل الآن كود قناة الجزائرية المفتوحة تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في دور 16 كأس الأمم الافريقية اليوم 26-1-2022
رسميا الأن.. نزل الآن كود قناة الجزائرية المفتوحة تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار في دور 16 كأس الأمم الافريقية اليوم 26-1-2022

الجزائرية الأرضية تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار اليوم

تعتبر قناة الجزائرية الأرضية الأولى واحدة من القنوات الرياضية الهامة في الوطن العربي بشكل عام، والتي قامت بالحصول على حقوق نقل جميع مباريات البطولة الافريقية هذه النسخة منذ انطلاقها، لتقوم بنقل جميع مباريات البطولة حتى الإعلان عن بطل هذه النسخة في يوم السادس من شهر فبراير، وفي هذا الإطار فقد قامت رسميا بالتصريح بحصولها على حقوق نقل مباراة مصر وكوت ديفوار القوية التي تنقل مساء اليوم الاربعاء مباشرة عبر القناة، وهي المباراة التي تقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، مباشرة بدون تشفير على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على نايل سات

يمكن استقبال قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة لمتابعة مباراة منتخب مصر ضد منتخب كوت ديفوار مساء اليوم في كأس الامم الافريقية ضمن منافسات دور ال16، والمتاحة عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال ادخال التردد التالي.

  • تردد قناة الجزائرية الأرضية الأولى على القمر الصناعي نايل سات هو 11680.
  • من خلال اختيار الاستقطاب العمودي الخاص بالقناة.
  • عن طريق تحديد معدل الترميز 27500.
  • من خلال تحديد معامل تصحيح الخطأ 5/6.