التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة ، قالت ايمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بمكتب الأرصاد ، إن البلاد شهدت موجة شديدة البرودة وانخفاضاً ملحوظاً في درجات الحرارة لمدة 10 أيام متتالية ، وكان الأربعاء ذروة تلك الانخفاضات ، مع توقع أعلى درجة حرارة في محافظة القاهرة. 12 درجة ، وستصل درجة الحرارة الصغرى إلى 5 درجات ليلاً ، مما يشير إلى أن موجة البرد ستطال جميع محافظات الجمهورية ،وأضافت إيمان ، في تصريحات صحفية ، أن أعلى درجة حرارة في المحافظات الجنوبية ستكون بين 17 و 18 درجة وأدنى درجة حرارة ستصل إلى 3 درجات مئوية ، خاصة في شمال الصعيد ، وسيظهر صقيع على المحاصيل. سيناء .. وفي الوسط يتوقع أن تكون درجات الحرارة الدنيا 3 درجات تحت الصفر مما يؤدي إلى تساقط الثلوج في سيناء وسانت كاثرين.

حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة.

لفتت  ايمان شاكر وكيل الاستشعار عن بعد بمكتب الأرصاد إلى أنه اعتبارًا من يوم غد الخميس ، ستبدأ الأحوال الجوية مستقرة نسبيًا ، مع استمرار انخفاض درجات الحرارة في معظم المناطق ، وستكون الأمواج هادئة نسبيًا اعتبارًا من يوم غد ، مع ارتفاع الأمواج إلى 3 أمتار في البحر المتوسط. مشيرة إلى أنه خلال الساعات القليلة المقبلة من المتوقع أن تهطل أمطار القاهرة بكري مرة أخرى ولكن ليس بنفس السوء الذي كانت عليه في الصباح.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم .

أفاد مكتب الأرصاد الجوية ، أن اليوم ، في المحافظات الساحلية الشمالية سلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة ومحافظة كفر الشيخ ومحافظة الدقهلية ومحافظة دمياط ومحافظة بورسعيد ومحافظة العريش ، كانت هناك أمطار غزيرة وأحياناً عواصف رعدية ، ربما مصحوبة ببرد خفيف إلى أمطار معتدلة في غرب الوجه البحري ومحافظة المنوفية والشرقية ، وأمطار خفيفة على محافظة القاهرة الكبرى ومحافظة جنوب سيناء وجبال البحر الأحمر ، وأمطار خفيفة على  شمال الصعيد.’’صقيع وتساقط كثيف للثلوج ’’تعرف على حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة وموعد انتهاء هذه الموجة