التخطي إلى المحتوى

يُعرض الموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” يوم السبت 29 يناير الساعة 8 مساءً على قناة DMC، مع الاعادة عند الساعة 2:00 صباحًا والساعة 12:30 ظهراً، كما سيتم يعرض المسلسل على قناة دراما DMC الساعة 11 مساءً، وستكون الأعادة الساعة 8:00 صباحًا و 4:00 مساءً.

ويستمر أبطال العمل في تصوير حلقات الجزء الثالث على قدم وساق لينتهوا من المشاهد الأخيرة الشهر القادم، حتى يتفرغ أبطال المسلسل لارتباطاتهم في أعمال موسم رمضان 2022، وفي التوقيت ذاته تستمر شركة الإنتاج في نشر الملصقات الدعائية لكل بطل ومواصلة أعمال الدعاية، هذا بالإضافة إلى الأغنية الدعائية “راجعين” بصوت الفنان مدحت صالح، كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.

أحداث الموسم الثالث

والموسم الثالث من مسلسل “أبو العروسة” تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، كارولين عزمي، كوكي مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

مواعيد عرض الموسم الثالث من مسلسل "أبو العروسة" والقنوات الناقلة

وتنطلق أحداث الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة من عام 2020، لإطلاق حلقات جديدة عن عائلة عبد الحميد وعايدة، ويمر بجميع الأحداث من خلال سرد تفاصيل المنازل، وتنقل الحلقات مفاجآت غير متوقعة، وتم عرض برومو المسلسل ويضم الزوجين سوسن بدر وسيد رجب، إذ تعرب عايدة عن غضبها من طلب أبنائها المال، ليتودد إليها عبد الحميد قائلا: “بحبك أنت يا جميل”.

أحداث الجزأين الأول والثاني

ودارت أحداث الجزأين الأول والثاني من العمل حول المشاكل بين الآباء والأبناء في الأسرة المصرية بسبب اختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي حدث في المجتمع، ويسلط المسلسل الضوء على الطبقة الوسطى والتحولات التي يمرون بها، عبر شخصية الموظف المصري وكيف تغيرت مؤخرا.

وكان قد بدأ عرض الجزء الأول من مسلسل أبو العروسة عام 2017، ووصلت عدد حلقات الأجزاء إلى 120 حلقة، وحقق نجاحًا كبيرًا مع مشاهديه وخلال بثه على قناة DMC الفضائية في السنوات الماضية.