التخطي إلى المحتوى

 

نادي الزمالك اصدر قرار بغرامة الف جنيه علي اي عضو موجود في النادي وذلك اذا كان غير موجود في الجمعية العمومية التي من المفروض ان تقام يوم 11 فبراير التي تقام عقب الانتخابات

اخذ 24 الف عضو من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك جوابا رسميا وقد كان مضمونه استلام الكارنيه الجديد الذي يعتبر مهما لكثير من الاعضاء ولكنه يحذر من غرامة مالية كبيرة وذلك في حالة عدم حضور الانتخابات.

وفي وقت اخر قام النجم اوناجم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بالمشاركة في التدريبات الجماعية التي قامت في ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمكان النادي نفسه في ضوء التجهيزات لمباراة سيراميكا كليوباترا القادمة.

وفي الوقت نفسه قد اخذ اللاعب قسطا من الراحة بسبب انه قد قام بتدريب الفريق امس ونتيجة لذلك اخذ يشكو من تعب في العضلة الضامة قبل ان يقوم بالعودة للمشاركة في تمارين اليومية بطريقة طبيعية حتي يستعد للمباراة القادمة.

وهناك اخبار اخري عن نادي الزمالك حيث انه يقوم بالتجهيز لاقامة في استاد المقاولون العرب الدخول في مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباربات المجموعة الثالثة لبطولة كاس الامم الافريقية.

ويعتبر نادي الزمالك من اكبر الاندية التي يحرص الكثير من الجماهير علي الاشتراك فيها.

يحرص اللاعبون علي الاهتمام بالنادي  وايضا يقوم النادي بتوفير متطلبات اللاعبين حتي يكون ذلك هدفا لهم علي اجتياز المباريات.