التخطي إلى المحتوى

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر في الدور ال 16 حيث تقام مباريات كأس الأمم الإفريقية 2022 في الكاميرون، بمشاركة 24 دولة من بينهم مصر والتي خاضت الكثير من المباريات حتى وصلت للدور الـ 16 ولكن ما هي الفرق التي ستقابل مصر في الدور ال 16.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر في الدور ال 16  

خضع فريق الفراعنة عدة مباريات حتى صعد إلى دور السادس عشر، وذلك بعد إقامة مباراة بينه وبين نظيره الفريق السوداني، والذي قد أنهى آخر لقاء في البطولة مع الفريق المصري لينتهي حلمه.
وقد فاز الفريق المصري وحصل على 6 نقاط مما تجعله يصعد لدور ال 16، والذي سوف يفوز قد يوصل لصعود دور الثمانية، وقد أعلن أن المنتخب المصري قد يواجه نظيره الكوت ديفوار في لقاء حاسم.

 متى سيلعب مباراة المنتخب في الدور الـ16

قد حدد موعد لقاء المنتخب المصري مع منتخب كوت ديفوار، والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير الحالي الذي سوف يذاع الساعة السادسة مساءًا.

وأن من سيفوز سوف يصعد الى دور الثمانية ليلتحق بالمجموعات الأخيرة والتنافس على كأس الأمم الإفريقية 2022، والذي خاض به 24 دولة البطولة ولم يتبقى سوى تصفيات النهائية.

وقد عرفنا أن الفريق الذي يقابل مصر في الدور ال 16 هو فريق الكوت ديفوار، وأن المباراة سيتم بثها حصريًا على عدة قنوات ومن القنوات التي سوف تقوم ببث المباراة هي قنوات بي إن سبورت والتي حصلت على إذاعة وبث المباريات حصريًا على شاشتها وعلى مواقعه الإلكتروني بالبث المباشر.

وذلك مقابل دفع الاشتراك للحصول على الخدمة المقدمة وتردد هذه القناة هو 11585 استقطاب عمودي معدل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 3/2.

سوف يتم المواجهة الحتمية بين فريق المنتخب المصري ومنتخب الكوت ديفوار اللعب على الصعود.