التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات المجانية التي تبث مباراة مصر وساحل العاج على نايل سات يفوق محرك البحث العالمي “جوجل”، حيث يبحث عشاق الرياضة والسحرة في مصر والعالم العربي عن تردد القنوات الناقلة لمباريات كأس الأمم الأفريقية على النايل سات مفتوح، وتردد القنوات التي تبث مباراة مصر وساحل العاج 2022 لمتابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي انطلقت يوم الأحد 9 يناير، وتستمر بطولة أفريقيا حتى 6 فبراير من العام الجاري.

القنوات الناقلة لمصر وساحل العاج

تبث قناة beIN Sports Group القطرية مباريات كأس الأمم الأفريقية ومباراة مصر وساحل العاج على شاشاتها، حيث تمتلك حقوق الملكية الفكرية في المنطقة العربية وشمال إفريقيا. بالإضافة إلى القنوات المجانية المفتوحة على النايل سات، ستبث تغطية حية لمباراة كأس الأمم الأفريقية بين مصر وساحل العاج يوم الأربعاء 26 يناير 2022.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية

حققت مصر مباراة قوية ومرتقبة للغاية ضد منافستها كوت ديفوار في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، ومن المتوقع أن تقام المباراة بين الفراعنة والفيلة الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة في لقاء يتوقع أن يقدم العديد من الإضافات الفنية في ظل العناصر القوية التي يمارسها الفريقان.

تردد قناة bein sport 1 المفتوحة | مباراة مصر وكوت ديفوار

وبجانبه تردد قناة بي إن سبورت 1 التي ستبث مباراة مصر وكوت ديفوار على الهواء مباشرة.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12604.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي H

تردد قناة bein sport 2 المفتوحة | مباراة مصر وكوت ديفوار

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي