التخطي إلى المحتوى

تستأنف اليوم مباريات كأس الامم الأفريقية ويبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والأفريقية بشكل خاص عن مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرون من شهر يناير الجاري في البطولة الأفريقية والتي تقام حاليًا في الكاميرون بمشاركة اربعة وعشرون منتخبًا يتنافسون علي لقب زعيم القارة السمراء.

مواعيد أهم مباريات اليوم الثلاثاء

وتلعب اليوم في إطار بطولة كأس أمم أفريقيا مباراتين والبداية مع مباراة السنغال ضد الرأس الأخضر في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة في المباراة التي ستجمع المنتخبان علي ملعب كويكونغ ستاديوم في المباراة التي من المُقرر أن تذُاع عبر قناة بين سبورت ماكس إتش دي 1 وسوف يتولي التعليق عليها المعلق الرياضي رؤوف خليف.

بينما وفي قمة المساء والسهرة تلعب مباراة المغرب ضد مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في المباراة التي ستجمع المنتخبان علي ملعب أحمدو أهيدجو وتنقل عبر قناة بين سبورت ماكس إتش دي 1 وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي المغربي جواد بده.

القنوات الناقلة لتلك المباريات

وحصلت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية علي نقل مباريات كأس أمم أفريقيا كما خصصت الشبكة قناتي بين سبورت إتش دي ماكس 1 و2 من أجل نقل البطولة بشكل حصري في الشرق الأوسط، وجاء تردد القناة الناقلة للبطولة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11585 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2