التخطي إلى المحتوى

يستعد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لمباراة كوت ديفوار، استعدادا ً خاصاً إذ يبحث عن تعديل بعض الأخطاء من وجهة نظره في تشكيلة الفراعنة، ليغير في الشكل الذي ظهر به المنتخب خلال الثلاث مباريات الماضية في مرحلة دور المجموعات، ويبحث عن أفضل تشكيل نظراً لأن مباراة الأفيال هي مباراة إقصائية لا تقبل القسمة على اثنين.

تغير مراكز بعض اللاعبين

واشارت التقارير الصحفية في الساعات الأخيرة، أن كيروش يبحث عن تغير مراكز بعض اللاعبين، على رأسهم أيمن أشرف الذي يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وذلك في ظل عدم اقتناع المدير الفني بمستوى عبدالله السعيد ومحمود حسن تريزيجه المحترف في صفوف فريق أستون فيلا.

وكشفت التقارير الصحفية أن المدير الفني بالفعل أثناء مران الفراعنة يوم الاثنين الماضي، قام بتجربة أيمن أشرف في مركز وسط الملعب من ناحية اليسار وخلفه أحمد الفتوح الظهير الأيسر العائد من الإصابة، وقام بالتبديل بينهما وعكس المراكز أثناء التدريب الجماعي، إذ ليس لدى كيروش قناعة بأداء عبد الله السعيد، وكذلك أداء تريزيجيه في ذلك المركز.

ويرغب المدير الفني للفراعنة خلال التدريبات الجماعية في الوقوف على الشكل الأخير الذي سيعتمد عليه يوم الأربعاء، وإيجاد البديل الأمثل لكلا اللاعبان في مركز خط الوسط الأيسر، للبدأ به في مباراة كوت ديفوار الحاسمة، التي لا تقبل القسمة على اثنين أو تتحمل الأخطاء.

مصر وكوت ديفوار

من المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره منتخب كوت ديفوار غداً الأربعاء الموافق 26 يناير من الشهر الجاري، في مباراة حاسمة وقوية، في إطار مواجهات دور ثمن النهائي من عمر النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.