التخطي إلى المحتوى

كشفت الدكتورة منار غانم عن حالات الطقس يوم غد الأربعاء الموافق السادس والعشرون من شهر يناير الجاري والتي أكدت من خلال التصريحات الصحفية أن البلاد سوف تشهد حالة من التقلبات الجوية الشديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المُتوقع أن تسقط الأمطار في العديد من المناطق.

بيان عاجل من هئية الأرصاد بسبب قوة الرياح غدا وسوء الأحوال الجوية

وأكدت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن من المُتوقع أن تكون درجة الحرارة الصغري في القاهرة الكبري 13 درجة، فيما سوف تكون الصغري 5 درجات، مؤكدًا إلي سوف تسقط امطار خفيفة علي الوجه البحري بالإضافة إلي وجود هبوب الرياح في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وسوف تصل سرعة الرياح إلي 50 كيلو متر في الساعة، وهو تلك السبب الرئيسي في انخفاض درجة الحرارة في مصر غدًا.

وحذرت عضو المركز الإعلامي منار غانم المواطنين من الخروج في الساعات المتأخرة من اليوم الثلاثاء حتي صباح يوم غد الأربعاء بسبب الرياح الشديدة التي ستضرب البلاد، محذرًا المواطنين من إتخاذ كافة الاحتياطيات اللازمة وارتداء الملابس الثقيلة في حالة الخروج.

وأردفت أن يوجد صقيع علي مناطق محددة أبرزها المناطق الزراعة في وسط منطقة سيناء بالإضافة إلي شمال الصعيد في صباح يوم غد بالإضافة إلي الساعات المتأخرة من اليوم كما سوف تسقط امطار من خفيفة إلي متوسطة في السواحل الشمالية.