التخطي إلى المحتوى

يدرس البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول إجراء الكثير من التغييرات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به الفراعنة مواجهة منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء القادم لحساب مباريات الدور ثمن النهائي من المونديال الفريقي المقام في الكاميرون حتى السادس من شهر فبراير القادم.

كيروش يدرس تغيير طريقة لعب مصر أمام كوت ديفوار

وعلم موقع كورة في العارضة أن البرتغالي إستقر على الدفع بثلاثي في وسط الملعب من أجل إغلاق مفاتيح اللعب الإيفوارية بتواجد كلًا من الثنائي الأساسي محمد النني نجم أرسنال الانجليزي وعمرو السولية لاعب النادي الأهلي وينضم لهم زميله في المارد الأحمر حمدي فتحي.

وفي حالة الإعتماد على تلك الطريقة سيكون كيروش مطالبًا على وضع عبد الله السعيد بديلًا حيث لن يكون له دور بتواجد الثلاثي الهجومي الأساسي عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني ومصطفى محمد نجم جالطة سراي التركي وجناح ليفربول الانجليزي قائد المنتخب محمد صلاح وهو ما يجعل فرص مشاركة قائد بيراميدز أساسيًا صعبة للغاية.

وعقد البرتغالي خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الجلسات والمحاضرات المكثفة مع لاعبي الفراعنة للتأكيد على قوتهم وقدرتهم الكبيرة على تخطي تلك العقبة والفوز بالمباراة ما يضعهم في الدور ربع النهائي مع التأكيد على وجود نقاط ضعف في منتخب الأفيال يمكن إستغلالها لتحقيق الفوز وإسعاد ملايين المصريين في طريق الحصول على اللقب القاري الثامن.