التخطي إلى المحتوى

تتجه أنظار الجماهير نحو القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا اليوم، وذلك نظراً لمدى أهمية اللقاء المرتقب الذي يجمع المنتخبين، في واحدة من المباريات الإقصائية، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية 2022، والتي تقام في دولة الكاميرون منذ أيام قليلة، ومن المقرر لها أن تستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل.

موعد مباراة تونس ونيجيريا

من المقرر أن تقام مباراة تونس ضد نيجيريا اليوم الأحد الموافق 23 من يناير الجاري، وذلك في إطار مواجهات دور الستة عشر من عمر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة نسختها الحالية في الكاميرون.

وتنطلق صافرة أحداث هذا اللقاء المرتقب الذي لا يقبل القسمة على اثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء ً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا

تنقل أحداث هذه المواجهة القوية بين المنتخب التونسي مع نظيره المنتخب النيجيري، عبر قناة beIN sport max HD 1، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري، لمباريات النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك لأنها الحاصل الوحيد على حقوق البث الحصرية، وذلك من خلال باقة قنوات beIN SPORTS Max، بحسب ما تم إعلانه من إدارة القناة قبل انطلاق فعاليات كان 2022.

معلق مباراة تونس ونيجيريا

أسندت إدارة قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق والأداء الصوتي على فعاليات مباراة نسور قرطاج ونيجيريا، إلى المعلق صاحب الجماهيرية والمؤدي الصوتي التونسي المعروف عصام الشوالي.

ويسعى منتخب تونس من خلال هذه المباراة عن تحقيق فوزاً سهل بعكس دور المجموعات، الذي شهد تراجع كبير في المستوى، وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من منافسات البطولة.