التخطي إلى المحتوى

يبدو بإن الساعات المقبلة سوف تشهد صفقة من العيار الثقيل بالنسبة لأحد نجوم منتخب مصر، وهذا بعدما أبدى أحد الأندية الفرنسية اهتمام كبير بالتعاقد مع لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه وكذلك خلال الدقائق التي يشارك فيها مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 وهذا على الرغم من كونه لا يلعب بشكل أساسي، ولكنه نجح في خطف أنظار عدد من الأندية الأوروبية.

وأشارت شبكة فرنسية تدعى “فوت ميركاتو” إلى كون بعض أندية الصفوة في الدوري الفرنسي لديهم الرغبة في التعاقد مع نجم نادي الزمالك المصري أحمد سيد زيزو، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وخاصة بعدما تأكدوا بإن عقد اللاعب يوجد به شرط جزائي يسمح برحيله عن الزمالك مقابل نحو 2 مليون يورو فقط.

وقالت الشبكة بإن الأندية التي ترغب في التوقيع مع زيزو، من بين الأندية التي نجحت في تحقيق بطولة الدوري الفرنسي من قبل وتتمكن من المشاركة بشكل مستمر في دوري أبطال أفريقيا، وهو الأمر الذي يمثل صفقة العمر بالنسبة لجناح منتخب مصر ونادي الزمالك.

الجدير بالذكر بإن زيزو هو هداف بطولة الدوري المصري حتى هذه اللحظة، كما يقدم اللاعب مستويات مبهرة رفقة ناديه الزمالك وكذلك مع المنتخب المصري، وحصوله على عروض من قبل أندية فرنسية في الفترة الأخيرة يؤكد بأنه على أعتاب خوض تجربة احترافية جديدة في غضون الساعات المقبلة.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أكدت بإن العروض الأوروبية قد انهالت على عدد من لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة وعلى رأسهم كلًا من أحمد سيد زيزو واحمد فتوح والونش كذلك.