التخطي إلى المحتوى

بايرن ميونخ Bayern Munich vs Hertha Berlin، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة اهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين، اللقاء القوي الذي سيجمع بين الفريقين، في افتتاحية منافسات الجولة العشرين في الدوري الالماني الدرجة الاولي لكرة القدم، ونعرض من خلال هذه السطور جميع التفاصيل المتعلقة باللقاء القوي الذي سيلعب اليوم الموافق 2022-01-23، حيث يستأنف البافاري مشواره بالدوري بلقاء لن يكون سهل فنيا.

اهداف مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين بث مباشر يلا شوت

يستكمل بايرن ميونخ مشواره في البوندسليجا بنسختها الجارية، بلقاء صعب من جانب حساباته الفنية امام فريق هيرتا برلين، بحثا عن تحقيق ما هو مطلوب منهم في المباراة، وهو اقتناص الثلاث نقاط الهامة من المباراة، للإستمرار في التواجد بقمة الدوري، بالإضافة إلي توسيع الفارق مع غريمه التقليدي فريق بوروسيا دورتموند، وذالك من اجل الانفراد بالصدارة، الامر الذي يسعي إليه البافاري في الفترة الحالية.

يأتي لاعبي البايرن مواجهة هيرتا برلين بروح معنوية مرتفعة للغاية، وذالك بعد الانتصار الكبير الذي حققه في لقائه الاخير بمنافسات الاسبوع التاسع عشر بالدوري، الذي جمعه امام فريق كولن، وانتهي بتفوقه الثقيل باربع اهداف مقابل لا شيئ، النتيجة الذي يأمل في ان يكررها اليوم امام هيرتا، لكن الوضع سيكون مختلف 180 درجة بسبب اختلاف امكانيات الفريقين بشكل كبير.

علي الجانب الاخر يخوض هيرتا برلين مباراة بايرن ميونخ بمعنويات محطمة، وذالك بعد الهزيمة الموجعة الذي تلقاها في اخر مباراة شارك فيها امام يونيون برلين في منافسات الدور الـ 16 من بطولة كأس المانيا، اللقاء الذي انتهي بخساراته بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وودع منافسات الكأس بشكل مبكر، البطولة الذي كان يتمني ان يصل إلي ابعد نقطة فيها، لكن لم يحالفه التوفيق.

يحتل بايرن ميونخ المركز الاول في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، حيث استطاع الانتصار في 15 مباراة والتعادل في لقاء وحيد وخسر في ثلاث مواجهات، بينما يتواجد هيرتا برلين في المرتبة الثالثة عشر برصيد 22 نقطة، محقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في اربع مواجهات وتعرض للهزيمة في تسع لقاءات، وكان تعادل سلبيا في مباراته الاخيرة بالدوري امام فولفسبورج.

يستضيف الملعب الاولمبي ببرلين احداث المباراة الذي ستنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة ونصف بتوقيت السعودية، والخامسة ونصف بتوقيت الجزائر، والتاسعة ونصف بتوقيت الامارات، وستذاع المباراة عبر قناة bein sport fr 9 hd max بتعليق اجنبي، ويمكنكم متابعة بايرن ميونخ وهيرتا برلين من خلال موقعنا، حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

انطلقت احداث الشوط الاول من مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين، ودخل بايرن ميونخ المباراة بتشكيلة نارية يقودها هجوميا الثلاثي مولر وساني وليفاندوفسكي، ويتواجد في خط الوسط الهجومي توليسو وجنابري وكومان، وفي خط الدفاع سولي ولوكاس وبافارد وكيميتش، ويحرس عرين البافاري في لقاء اليوم مانويل نوير.

انتهت المباراة بفوز بايرن ميونخ علي هيرتا برلين باربع اهداف مقابل هدف وحيد، سجل الهدف الاول اللاعب توليسو في الدقيقة 25، وسجل الثاني توماس مولر في الدقيقة 45، واضاف الهدف الثالث ساني في الدقيقة 75، واختتم الاهداف للبافاري جنابري في الدقيقة 79، وسجل هدف هيرتا برلين الوحيد يورغن في الدقيقة 80.