التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس الأيام القادمة في مصر، موجة باردة تمر بها جمهورية مصر العربية الفترة الحالية، وقد استمرت هذه الموجة لأسبوعين وأكثر، ولهذا يتساءل المواطنين عن حالة الطقس الأيام القادمة في مصر، هل ستستمر هذه الموجة طويلًا ولكن ستعود حالة البلاد للاستقرار من جديد، والجدير بالذكر أن هذه الموجة سوف تستمر حتى نهاية الشهر الحالي، لذا دعونا نوضح لكم المزيد من التفاصيل عن حالة الطقس الأيام المقبلة.

حالة الطقس الأيام القادمة في مصر

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية حالة الطقس الأيام القادمة في مصر، وبشكل عام فإن الموجة الباردة التي تتعرض لها البلاد الوقت الحالي سوف تنتهي بإذن الله مع نهاية شهر يناير الجاري، وبشكل عام ستنخفض درجات الحرارة بالتدريج ثم تعود بالارتفاع مرة أخرى.

فطقس اليوم صافي غالبًا ودرحة الحرارة ستكون 15 درجة، ولكن يزداد برودة الجو بالليل لتصل درجة الحرارة إلى 6 درجات بل وأقل، ثم تنخفض الحرارة يوم الاثنين، لترتفع يوم الثلاثاء وهكذا حتى يوم السبت 29 يناير ومن يومها وستبدأ درجات الحرارة بالارتفاع من جديد وسوف تستقر حالة الطقس إلى حدٍ ما، واحتمال سقوط أمطار على بعض البلاد الأيام القليلة القادمة، وبشكل عام تنخفض درجة الحرارة بشكل كبير بالليلن بل وتصل لحد الصعيع بوسط سيناء.

حالة الطقس اليوم

وضحنا لكم حالة الطقس الأيام القادمة في مصر بشكل عام، وعن حالة الطقس اليوم، فقد أعلنت الأرصاد الجوية النشرة الجوية ليكون الطقس اليوم كالتالي:

  • انخفاض حاد في درجات الحرارة لتصل إلى 5 درجات بالليل، فمثلًا بالقاهرة العظمى 15 والصغرى 7 درجات.
  • نشاط للرياح على بعض الأماكن بالجمهورية، خصوصًا على القاهرة والوجه البحري.
  • أمطار على فترات متقطعة من خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية، بينما خفيفة على القاهرة الكبرى.