التخطي إلى المحتوى

 

مازالت الأزمة مستمرة بين بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي ومجلس إدارة القلعة الحمراء، وذلك حول تجديد تعاقده مع الفريق خاصة وأن الأخير يبحث عن الاستقرار قبل التوجه إلى الإمارات، لخضوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية 2022، في ظل اقتراب انتهاء عقد الجنوب إفريقي مع المارد الأحمر.

أزمة بين موسمياني والأهلي

وكشف الإعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامجه التلفزيوني البلدوز، عن وجود خلاف في مرحلة المفاوضات بين زوجة بيتسو موسيماني ومديرة أعماله وأمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، موضحاً أن ذلك هو السبب وراء تأخر تجديد عقد المدير الفني الجنوب إفريقي مع الفريق حتى الآن، على الرغم من فتح باب المفاوضات أكثر من مرة.

وأشار عبد الغني إلى أن زوجة بيتسو موسيماني تطلب عمولة ضخمة تصل قيمتها إلى 300 ألف دولار أي ما يعادل 5 مليون جنيه مصري، وهو ما يرفض النادي الأهلي تحمله نظراً للمبالغة في العمولة، موضحاً أن الأزمة الكبرى في مرحلة تجديد التعاقد بين الطرفين هي مطالب زوجة المدير الفني للقلعة الحمراء.

موسيماني

ويقترب عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي خلال الشهور القليلة المقبلة، وفتح المارد الأحمر باب المفاوضات مع الجنوب إفريقي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، إلا أنه كل مرة كانت تتعطل المفاوضات، وهناك مفاوضات مستمرة حتى الآن لكن لم تسفر عن نتائج مختلفة بعد.

يذكر أن المدير الفني الجنوب إفريقي قد أثار الجدل حول ملف تجديد تعاقده مع الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، عندما أعلن أن المفاوضات مازالت في مرحلة متأخرة، وأنه يرغب في تجديد التعاقد مع الفريق الأحمر لكن بشكل سريع، نظراً لأنه يمتلك عروض آخرى.