التخطي إلى المحتوى

حسم محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار إلى صفوف فاركو، بعدم العودة إلى صفوف النادي الملكي مرة أخرىـ، خلال الموسم المقبل، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة، وفي تصريحات لمقدم برنامج “بوكس تو بوكس” على فضائية etc، كشف شبانة التفاصيل الكاملة عن عدم ترحيب اللاعب بالرجوع مرة أخرى إلى الزمالك.

لماذا يرفض محمد صبحي الرجوع إلى الزمالك؟

وأوضح محمد شبانة أن صبحي أبلغ المقربين منه بأنه لن يعود إلى الزمالك مرة أخرى، والأمر صعب بالنسبة له جراء زحام الفريق وتواجد عدد كبير من حراس مرمى الفريق، وفجر محمد صبحي مفاجأة من العيار الثقيل أنه في حال الانضمام إلى الأهلي فيكون مشترطًا أن يلعب بشكل أساسي مع الفريق ولن يجلس على دكة البدلاء.

قُضي الأمر.. نجم الزمالك يرفض العودة إلى الفريق ويوافق الانتقال إلى الأهلي بشرط وحيد
محمد-صبحي

خطة محمد صبحي في الموسم المقبل

ولفت شبانة إلى أن حارس المرمى محمد صبحى أبلغ المقربين منه أنه يرفض الانضمام لأى فريق كبير بدون ضمان مشاركته أساسيًا في الملاعب،  من أجل الحفاظ على مكانة اللاعب في المنتخب الوطني، ويرغب اللاعب إلى الحفاظ على مستوى تألقه والمشاركة في المباريات والهروب من دكة الاحتياط خلال الموسم المقبل.

الزمالك يتمسك بمحمد صبحى

من جانبه كشف مصدر من نادي الزمالك أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أجرى تواصلًا مع محمد صبحي، المعار إلى صفوف فريق فاركو، من أجل الحديث معه عن عودته إلى الزمالك بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب.

وذكر المصدر أن أمير مرتضى طلب من محمد صبحي عدم الموافقة على تفعيل بند ضمه بصورة نهائية، خاصة أن عقد اللاعب مع فريق فاركو يتضمن أحقية شراء اللاعب مقابل دفع مليون جنيه إلى الزمالك، وذكر أمير مرتضى أن الجميع في الزمالك يرغب في بقاء محمد صبحي داخل الفريق، خاصة أنه حارس صغير السن، وأمامه مستقبل كبير.